هكذا عاقبت طبيبة شخصا حاول اغتصابها

نجمة تيفي - وكالات

أقدمت طبيبة على قطع جزء من لسان شاب بجنوب افريقيا بعد أن هاجمها وحاول اغتصابها بالقوة أثناء نومها في مكان خاص بقسم موظفي مستشفى محلي بجنوب إفريقيا.

الطبيبة البالغة من العمر 24 عامًا، كانت نائمة عندما حاول المتهم وضع لسانه في فمها، وسط قسم مختص لراحة الأطباء بمستشفى بلومي الجامعي في بلومفونتين.

وتظاهر المتهم، الذي ألقي عليه القبض بأنه مريض بغية الوصول إلى داخل قسم راحة الأطباء بالمستشفى، حيث تعمد ادخال لسانه في فم الطبيبة  قصد تقبيلها، غير أن الاخيرة أحكمت القبض عليه بشدة وعملت على قضمه، حيث فر هاربا من غرفة نوم الأطباء يئن من العذاب تاركًا وراءه دما.

ووضعت الشرطة التي توجهت إلى مستشفى بلونيمي الجامعي في بلومفونتين في حالة تأهب بجميع المستشفيات القريبة للبحث عن المتهم الشاب الذي سعى للحصول على علاج عاجل لجرح في لسانه، وبعد ذلك بوقت قصير في الساعة الثانية صباحًا من يوم الثلاثاء الماضي، ذكر مسعفون في المستشفى الوطني بيلوموني، أن مريضًا قد دخل لتوه بجروح مروعة في لسانه وسرعان ما اعتقلته الشرطة.

المشتبه به البالغ من العمر 32 عامًا تم  تقديم العلاج له ونقله إلى مكان الهجوم حيث أكدت الضحية أنه مهاجمها وأدلت ببيان كامل.