لحظات مؤثرة في "ذا فويس": مشاركة مغربية مقعدة تبكي لجنة التحكيم

لحظات مؤثرة عاشتها لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، الذي بثته قناة "إم بي سي" الفضائية مساء أمس السبت، بعد صعود المشاركة المغربية وئام رضوان على خشبة المسرح.

تحدت وئام مرضها ولم يمنعها جلوسها على كرسي متحرك من أن تستغل موهبتها، لتبهر الجمهور ولجنة تحكيم بأدائها لأغنية You Are The Reason.

وكان محمد حماقي أول من ضغط على الزر ليتفاجأ بأنها جالسة على كرسي متحرك، فقام من مكانه واتجه نحو خشبة المسرح من أجل الجلوس إلى جوار المشاركة، فلم يتمالك دموعه وأجهش بالبكاء، بعد ذلك التفتت لجنة التحكيم اتباعا، سميرة سعيد، راغب علامة، ثم أحلام الشامسي، ليتأثر الجميع بالأداء والموقف، فتوجهوا إلى الشابة وئام رضوان على المسرح ثم بدؤوا يقبلونها ووقفوا إلى جانبها. 

وبعدما التف إليها المدربون الأربعة، اختارت وئام الانضمام إلى فريق محمد حماقي، الذي أثنى كثيرا على صوتها، قائلا باللهجة المصرية: "مفيش أحلى منك ولا أحلى من صوتك في الدنيا".

وئام رضوان تبلغ من العمر 22 سنة، ابنة مدينة الدار البيضاء، من هواياتها القراءة والغناء، تعاني من مرض "LA Myopathie" الذي يدمر الخلايا العضلية للإنسان، بدأت موهبتها بالغناء منذ صغرها، وتحدت الإعاقة بمشاركتها في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس".