الرجاء يسحق نهضة بركان بسبعة أهداف

سحق الرجاء الرياضي مُضيفه نهضة بركان، بسبعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية « الملعب البلدي » لبركان، برسم مؤجل الجولة الـ21 من مسابقة « البطولة الاحترافية اتصالات المغرب ».

  وبادر بركان إلى افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة السادسة بواسطة اللاعب بكر الهيلالي، قبل أن يُعدل « النسور الخضر » الكفة عن طريق زكريا حذراف، في الدقيقة العاشرة، ثم نجح التوغولي لابا كودجو في إعادة فريقه إلى المقدمة بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ14″.

  ومع بداية الجولة الثانية، أفلح حذراف في معادلة النتيجة عند الدقيقة الـ49″، وأضاف الفريق الأخضر هدف التقدم عبر بدر بانون من ضربة جزاء اصطادها سفيان رحيمي، قبل أن يضرب الرجاء بقوة بثلاثة أهداف في الدقائق 59 و64 و71 بواسطة كل من حدراف وعمر بوطيب ومحسن ياجور.  

ولدى حلول الدقيقة الـ84″، دوَّن الفريق البرتقالي هدفه الثالث عن طريق لابا كودجو، ثم عاد الرجاء ليحرز هدفه السابع وجاء عبر اللاعب البديل أيوب ناناح، لتنتهي بذلك المقابلة بسبعة أهداف لثلاثة لصالح رِجال المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون.  

وبهذه النتيجة، ارتقى الرجاء إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، مع توفره على مباراتيْن مؤجلتيْن إضافيتيْن، بينما تحتل كتيبة الإطار الوطني، منير الجعواني المرتبة التاسعة برصيد 27 نقطة.